الجديد فى عالم هوليود سمايل والفينير

لماذا نلجأ الى استخدام القشور الخزفية او الفينير؟

من الممكن أن يحسن المظهر الخارجي للأسنان بعدة طرق مختلفة ويمكن تغيير شكل الأسنان وطولها وحجمها الإجمالي. اللون يمكن أن يتغير أيضا من أصفر دنجي إلى أبيض فوار. يمكن استخدام القشر لإخفاء الرقائق والشقوق في الأسنان. فقط سن واحد أو عدة يمكن أن تكون مجهزة بالمنديل.

 

ما هي أفضل المواد المتاحة ؟

هناك عدة أنواع من المواد التي يمكن استخدامها. الخزف يعتبر أفضل مادة لصنع الفوانيس ومع ذلك ، هناك العديد من الأنواع والعلامات التجارية المختلفة للخزف لاختيار من. خزفية مكدسة – هذا النوع من السيراميك سيزود المريض بإبتسامة لا تشوبها شائبة ويسمح بالمزيد من التكييف.قشور السيراميك المضغوطة أقوى من المكدسة وبما أنها أكثر سمكا ، فإنها تحتاج إلى المزيد من الأسنان لإعادة تشكيلها. وكثيرا ما يوصى بها للأشخاص الذين يطحنون أسنانهم أو يثبتونها.السيراميك المحصن باليوسايت-هذا نوع قوي من الخزف. إنه رقيق جدا ويتطلب تشكيل أقل للسن. ومع ذلك ، فإنه أحادي اللون ويوفر لونا أقل تميزا. مخادع الليثيوم-هذا نوع قوي جدا من الخزف وأحدث نوع متاح للمرضى. هذا النوع هو خيار جيد للأسنان تقع نحو الجزء الخلفي من الفم لأن هذه المنطقة سوف تتطلب بنية أقوى.

 

كيف يتم إعداد الأسنان لعملية تركيب الفينير؟

الأسنان عادة ما تنخفض قبل أن يتم ربط القشرة التناسلية. وهذا ينطوي على إزالة شريط رقيق من المينا من الأسنان. ويسمى هذا أيضا التخفيض. ويمكن أن تشمل أساليب التخفيض طحن الأسنان أو تدوينها أو قطعها. هذا يتم عادة مع المريض الحصول على تخدير محلي. وبعد ذلك سيتم وضع انطباعات عن الأسنان بحيث يمكن تكييف القشرة مع كل فرد.ووفقا لدليل المستهلك لطب الأسنان ، فإن القشور التي لا تتطلب وقتا كافيا للتحضير هي الآن خيارات. ولا يزال يتعين ربط هذه الأنواع من القشور بمقدمة الأسنان. الفرق الأساسي هو أن المريض عادة لا يحتاج لأسنانه ليتم تقطيعها أو تقطيعها وفي هذه الحالات ، قد لا تكون هناك حاجة حتى إلى مخدر موضعي.

ما هي المزايا؟

بعد الحصول على القشرة ، يمكن للفرد أن يتوقع تغيير فوري في مظهره أو مظهرها. وفقا لجمعية الأسنان الأمريكية ، هناك عدة مزايا محددة للحصول على القشرة من هوليود سمايل

البورسلين تبدو كأسنان طبيعية

مقاوم للبقع و سيحافظ على لونها و مظهرها

سيتم إزالة المينا أقل من مع القبعات أو التيجان.

الخزف المجفف هو عمليا صيانة مجانية.

التصوير الرقمي هو تكنولوجيا يمكن أن تقدم العديد من المزايا لأطباء الأسنان والمرضى عند البحث عن أفضل النتائج مع المجفف. التصوير الرقمي هو برنامج يسمح بأخذ صور لأسنان المريض ويمكن للبرمجيات أن تولد تغييرات محتملة يمكن رؤيتها قبل إجراء العملية. التصوير الرقمي سمح للعديد من أطباء الأسنان أن يقدموا الآن إجراءات في نفس اليوم لمرضاهم.

ما النتائج التي يمكن توقعها؟

بعد تلقي القشور ذات الجودة ، يمكن للشخص أن يتوقع أسنان طبيعية وجذابة التي ستدوم لعدة سنوات. فكم من الوقت يمكن أن تعتمد القشرة على نوعية القشرة ، وكيف كانوا مرتبطين والعادات الشخصية للفرد. وتدوم عادة بين 8 سنوات و14 سنة قبل الحاجة إلى استبدالها.

الحصول على القشر يمكن أن يحسن بشكل كبير ابتسامة الفرد وثقته بنفسه. ومع ذلك ، فإن العديد من الناس يفتقرون إلى تأمين الأسنان ويقلقون بشأن تكلفة القشرة. ويعد برنامج “DentalSave” بديلا كبيرا لخطط تأمين الأسنان التقليدية ويمكن أن يساعد الأفراد على دفع تكاليف رعاية الأسنان. اتصل بـ (دينتالسايف) اليوم للحصول على المزيد من المعلومات

Leave a Reply

Your email address will not be published.