احدث ابتكارات زراعة الأسنان واسعارها

وفقا للخبراء ، يعود تاريخ زراعة الأسنان الأولى إلى عام 2000 قبل الميلاد! في ذلك الوقت ، تم استخدام مواد مثل أوتاد النحاس والأصداف البحرية وحتى أسنان الحيوانات لتحل محل الأسنان المفقودة. بالنظر إلى افتقارهم إلى التخدير والأدوات البدائية ، كان الإجراء مؤلما على الأرجح بمعدل نجاح منخفض. لحسن الحظ ، يمكن للمرضى اليوم اختيار بديل أكثر أمانا وأكثر طبيعية. في الواقع ، تطورت التحسينات في طب الأسنان وتكنولوجيا زراعة الأسنان بشكل كبير في السنوات الأخيرة ، و 2021 ليست استثناء! تابع القراءة لثلاثة من أحدث الابتكارات!

#1. تخطيط واختيار الزرع الرقمي
كل عام ، يتم وضع 500 ، 000 زرع أسنان ضخم. للتأكد من نجاح الإجراء ، سيقوم طبيب الأسنان بإجراء فحص شامل لتأهيلك كمرشح جيد. من هناك ، سوف يقومون بتعيين موضع وعمق الزرع لضمان أن يكون لديه أعلى احتمال للنجاح. قبل سنوات ، كانت هذه العملية معقدة للغاية. ومع ذلك ، بفضل الابتكارات في مجال التكنولوجيا ، يمكن لأطباء الأسنان استخدام تقنية CBCT والانطباعات الرقمية لجعل الإجراء أسهل بكثير.

#2. جراحة زراعة الأسنان الموجهة بالحاسوب
بمجرد وضع الخطة ، يمكن لطبيب الأسنان استخدام أحدث التقنيات لضمان وضع الزرع في الموقع الصحيح. باستخدام برنامج موجه بالكمبيوتر ، يمكن لفريق طب الأسنان الخاص بك تحديد إجراء جراحة الفم بالكامل مسبقا ، مما يحد من عدد المفاجآت أو المشاكل التي تظهر على طول الطريق. لا يؤدي هذا فقط إلى جراحة أكثر دقة، ولكنه يفيد المريض أيضا من خلال ضمان نتائج علاج أكثر دقة.

#3. طلاء مضاد للجراثيم
إحدى مزايا زراعة الأسنان التي يحبها المرضى هي أنها مقاومة للبقع والتسوس. ومع ذلك ، فإن التطورات الجديدة في طب الأسنان على وشك اتخاذ هذا الخيار العلاج التصالحية شعبية بالفعل إلى المستوى التالي. من خلال تطبيق طلاء مضاد للجراثيم ، يمكن للمرضى تجاوز القيود الغذائية المزعجة التي كانت مطلوبة لزراعة الأسنان السابقة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن لهذه الطبقة الواقية الإضافية تحسين عمرها بشكل كبير ولا تعتبر اسعار زراعة الاسنان باهظة نظرا لاستمرارها لمدة طويلة جدا تقوم بوظيفة الاسنان الطبيعية !

اليوم ، تشتهر زراعة الأسنان على نطاق واسع بلمسها الطبيعي المظهر ، ومتانتها الرائعة ، وخصائصها المقاومة للتجويف. ومع ذلك ، بفضل الابتكارات المذكورة أعلاه ، يمكن إضافة ضمان مدى الحياة ومعدل نجاح 100 ٪ في يوم من الأيام إلى تلك القائمة!