اسعار تبييض الاسنان بالليزر في مصر 2023

اسعار تبييض الاسنان بالليزر

اسعار تبييض الاسنان بالليزر فى مصر لا تعتبر باهظة التكاليف بالنسبة للنتائج المدهشة التى تحققها  للتعرف على  احدث اسعار تبييض الاسنان بالليزر  2023 الرجاء الاتصال بنا  واحصل على افضل الاسعار بأحدث تكنولوجيا تبييض الاسنان فى العالم

وسيله فعاله لازالة البقع

تبييض الاسنان  بالليزر هو وسيله فعاله للحد من البقع. وفي الواقع ان تبييض الأسنان المنشط بالليزر يمكن ان يجعل أسنانك حتى 10 ظلال أكثر إشراقا في حوالي ساعة. واليك ما يمكن توقعه في يوم الاجراء

القيمه المعنويه والنفسية

اسعار تبييض الاسنان بالليزر  الإبتسامة ليست فقط تعبير رائع لدى الإنسان ولكنها أيضا واحدة من الأشياء التى لايمكن الإستغناء عنها أبدا ، فعندما تقابل الناس للمرة الأولى ، فواحدة من الأشياء التى سوف يلاحظونها هى إبتسامتك ،يقولون إن سر جاذبية الفرد تكمن فى إبتسامته ، فما إذا كنت صاحب إبتسامة لامعة مشرقة تظهر فيها أسنانك أكثر بياضا ،وذلك ممكن ان يتحقق من خلال تبييض الاسنان بالليزر

وسيلة سريعه

كل منتجات تبييض الاسنان بالطبع تعمل ولكنها تأخذ أشهر لإظهار نتائج ملحوظة ، هل هناك خيار أفضل ؟ بالطبع تبييض الاسنان بالليزر الخيار الأفضل ، فإن تبييض الأسنان بالليزر هو وسيلة فعالة جدا لتفتيح و تغير لون الأسنان الطبيعي  دون إزالة أى من سطح الأسنان ، ويقصد بعملية تبييض الاسنان تقشير الطبقة الخارجية المتصبغة للأسنان وإعادة اللون الطبيعى المميز لها، ففى خلال ساعة تقريبا وفى جلسة واحدة يمكن أن تكون أسنانك أكثر بياضا عشر مرات مما كانت عليه قبل إجراء عملية التبييض .

تبييض الاسنان بالليزر

تاريخ تبييض الاسنان قديما

قديما لم ينفك الناس عن تحسين وتبييض أسنانهم منذ العصور القديمة بإستخدام مجموعة متنوعة من التقنيات ، وقد قطعت هذه التقنيات شوطا كبيرا وطويلا ولكنها لاتزال تتكون من المكونات الأساسية التى أكتشفت لأول مرة فى أوائل القرن التاسع عشر .

كانت محاولات عملية تبييض الأسنان بالليزر القديمة بدائية ، فإستخدم رجل مبكر العصى والشوك من الشجيرات لتنظيف وكشط أسنانهم ، وبمجرد أن بدأت الحضارة فى الظهور كانت الأسنان البيضاء علامة على النبل والثروة .

فإستخدم الرومان عجينة من حليب الماعز ، وإستخدم المصريون الخفاف وخل النبيذ ، وأوصى أطباء القرن الثانى عشر إستخدام ملح فرك لتبييض الأسنان ، وفى حين أن جميع هذه التقنيات عملت إلى حد ما ولكنها أيضا تسببت فى أضرار لا حصر لها على الأسنان ،

اكتشاف مادة تبييض الاسنان

ومع فجر القرن التاسع عشر كان إختصاصيون طب الأسنان مهتمين بشفاء اللثة من المرض والعدوى وقد إكتشفوا الآثار الإيجابية لـ “هيدروكسد الهيدروجين ” وكانوا يطورون بإستمرا طرقا تمكن المرضى من إبقاء اللثة معرضة لها لفترات أطول من الزمن ، وأكتشف طبيب أسنان فى أواخر 1960 أن من النقع فى هيدروكسيد الكارباميد بإستخدام محدد تقويم الأسنان كانت الأسنان أكثر بياضا بشكل ملحوظ ، وقد تم الحصول على براءة إختراع فى عام 1989 ولا تزال التقنية المستخدمة إلى اليوم وحتى وقت قريب كانت الطريقة الأكثر شيوعا هى النقع فى محلول من بيروكسيد الهيدروجين أو مادة مماثلة .

وعندما أصبح تبييض الاسنان أكثر شعبية بدأ بعض أطباء التجميل فى إستخدام الليزر او أضواء مماثلة لتسريع التفاعل الكيميائي فى محلول تبييض الاسنان ، وبهذا يكون تبييض الاسنان أسرع ويتطلب عدد جلسات أقل على عكس تبييض بيروكسيد  مع افضل اسعار تبييض الاسنان بالليزر.

تكلفة تبييض الاسنان

اسعار تبييض الاسنان بالليزر وتكلفتها

لا تعتبر اسعار تبييض الاسنان بالليزر مكلفة على الاطلاق بالنسبة الى النتائج المذهلة التى يحققها فى اقل من 30 دقيقة ,لذا فلا تعتبر تكلفة تبييض الاسنان بالليزر عالية على الاطلاق خاصة اننا نحرص على ان نوفر للعميل افضل اسعار تبييض الاسنان بالليزر فى مصر فالبعض يتسائل تبييض الاسعار بالليزر بكم

وهناك عدة عوامل تؤثر على أسنانها ، فأسناننا كأى عضو من أعضاء جسمنا تتأثر بأشياء عدة ، أولهما هو:

التقدم فى العمر

تقدم العمر ونقص نسبة الكالسيوم فتتفتت أجزاء من الطبقة الخارجية للأسنان وتظهر طبقة “الدنتين” التى تميل للأصفرار ووتلتصق بها الألوان ورواسب الأطعمة فتختفى لمعة الأسنان وبريقها .
وأيضا تنظيف الأسنان و الإهتمام بنظافتها وتفريشها أمر مهم جدا فإهمالنا من ناحية تنظيف الأسنان بطريقة صحيحة وجيدة يؤدى إلى تراكم البكتيريا التى تنتج مادة حمضية والتى لها ضرر بالغ الخطورة على أسناننا  وتقزم تغير لون الأسنان ، فمن ناحية تؤثر الصحة العامة لنا  بشكل مباشر على أسناننا فنرى مرضى السكرى الذين يعانون من مشاكل فى حرق الغذاء والامتصاص وأيضا مرضى الغدد وغيرهم معرضون لنقص الكالسيوم مما يؤدى إلى تفتت أسنانهم أو كثرة تسوسها وتلونها باللون البنى أو الأسود .

تأثير الادوية على الاسنان

ومن ناحية أخرى للعقاقير الطبية شأن فى خسارة لون الأسنان الطبيعى وتصبغها بألوان أخرى ، فهناك العديد من المضادات الحيوية ومضادات الحساسية وادوية أرتفاع الضغط تؤثر على الطبقة الخارجية للأسنان ، ومن أكثر الأدوية التى تترك أثرا من الصعب إزالته بأقوى التقنيات عقار ” التيتراسيكلين” ، والذى يصبغ الأسنان بلون رمادى فاتح يتغلل داخل طبقات الأسنان التحتية ويصعب إزالته .

التدخين واثاره على الاسنان

وللتدخين أيضا آثار سيئة على الأسنان فمادة التبغ تحتوى على مادة سوداء داكنة تصبغ الاسنان بلونها ، وأيضا مادة “النيكوتين” وهي فى أصلها  مادة شفافة حتى تختلط بالاكسجين فتعطى اللون الأصفر ويغيب بياض الأسنان وتصبح صفراء

تكنولوجيا تبييض الاسنان و سعر تبييض الاسنان بالليزر

ولكل هذا كان لعملية تبييض الاسنان إنتشارا واسعا وضخما جعل كل من عانى بفعل تلك العوامل اللجوء لتبييض أسنانه بأحدث وسائل التكنولوجيا التى جعلت من شأن عملية تبييض الاسنان أسرع وأفضل وأسهل ، فخلال عملية تبييض الاسنان بالليزر يتم وضع مواد التبييض على أسنانك ويساعد الليزر على تسريع عملية التبييض.

ويقوم الطبيب خلال الجلسة بتنظيف الأسنان من أية رواسب ثم يضع جل على اللثة لتغطيتها وحمايتها ويضع على الأسنان مادة كيميائية مبيضة وهي “بيروكسيد الهيدروجين”  ، بعدها يستعمل ليزر من نوع خاص يوجه إلى الأسنان فيسرع من عمل المادة المبيضة ويزيد من فاعليتها  ويوجد ايضا  طريقة تبييض الأسنان بالليزر  تبييض الاسنان زووم

تبييض الاسنان فى مصر

النظام الغذائى الامثل

وبعد علاج تبييض الاسنان بالليزر يجب على المرضى محاولة الحفاظ على ما نسميه ” النظام الغذائي الأبيض ” لمدة 24 ساعة والنظام الغذائي هذا ينطوى على تجنب اىة أطعمة من شأنها أن تؤثر على بياض الاسنان خاصة القهوة والشاى وغيرها ولتحقيق أفضل نتائج ممكنة من المستحسن أن تستخدم لاصقات أو بودرة مبيضة فى المنزل بعد علاج تبييض الاسنان بالليزر … تعرف على افضل اسعار زراعة الاسنان

عوامل الحفاظ على اسنانك البيضاء

وبالطبع هناك عدة عوامل تتحكم فى بقاء الأسنان بيضاء بعد إجراء عملية التبييض ومن أهمها تلك التى تقع على المريض وما يمارسه من عادات مثل التدخين وتناول المشروبات الملونة وغيرها ولكن يمكن القول أن عملية تبييض الاسنان من الممكن أن تستمر لعدة سنوات وهنا ننصح لكى يتم الإبقاء على التبييض فعالا ولمدة أطول إجراء هلام التبييض المنزلى مرة كل 3 أو 6 شهور .

اضرار تبييض الأسنان بالليزر

أما عن الأضرار السلبية لعملية تبييض الاسنان بالليزر فليس لها أى أضرار سلبية غير أن سيشعر المريض فقط ببعض الألم عند تناوله أى مشروب ساخن أو بارد وذلك نتيجة لحساسية الأسنان فى هذه المرحلة وأيضا من الممكن أن يشعر بإلتهاب فى اللثة ولكن هذا لا ينطبق على جميع الحالات .

تبييض الأسنان بالليزر قبل وبعد

فهناك بعض الحلات التى يجب الانتباه لها عند إجراء عملية تبييض الاسنان ، فلا ينصح بتبييض الاسنان لمن هم دون ال16 عام بسبب أن عصب السن عادة ما يكون كبيرا وقريبا عند الصغار ويمكن لمحاليل التبييض أن تؤثر على صحة العصب أو تؤدى إلى حساسية فى الأسنان وأيضا لا ينصح بإجراء العملية أثناء الحمل والرضاعة و تبييض الاسنان بالليزر للحامل وللأشخاص الذين لديهم حساسية الأسنان .

تبييض الاسنان

مزايا وعيوب تبييض الاسنان بالليزر

كل شئ على هذا الكوكب له مزايا وعيوب ، وتبييض الاسنان بالليزر ليست إستثناء لهذه القاعدة ومع ذلك فإن معظم العيوب تكون فقط على المدى القصير كإلتهاب اللثة وهذا عموما يستمر فقط بعد فترة قصيرة من إجراء عملية تبييض الاسنان بالليزر ،

نسبة نجاح وفعالية التبييض

وعلى الرغم من أن تبييض الاسنان بالليزر نجح تماما بنسبة 78% من المستخدمين ، إلا أن هناك حالات لم ينجح فيها هذا الأمر ، وقد تكون التكلفة عيبا أيضا ولكن بالنظر إلى المزايا مقارنة بالعيوب فإن تبييض الاسنان بالليزر هو الخيار الأفضل لأن هناك المزيد من المزايا على المدى الطويل ومعظم العيوب تختفى فى فترة قصيرة بعد إجراء عملية التبييض .

التبييض المنزلى واخطاره

ولكن عند السؤال هل علينا أن نجرى عملية تبييض الاسنان بالليزر ، فعند النظر إلى خيارات العلاج المنزلى بدلا من هذا الخيار سنجد أن العديد من منتجات تبييض الأسنان التى يتم تسويقها للإستخدام فى المنزل يمكن أن تتجاوز ما يفترض القيام به ويمكن أن تضر طبقة المينا من أسنانك وهذا النوع من الضرر الدائم لانه بمجرد حدوث ذلك لا يمكن إصلاحه أبدا اصفرار الأسنان .

تبييض الاسنان بالليزر كم يدوم

هل تبييض الاسنان بالليزر دائم ؟ و هل تبييض الاسنان بالليزر مؤلم ؟ مدة بقاء نتائج تبييض الأسنان بالليزر تعتمد على عدة عوامل، بما في ذلك:

العناية الفموية: العناية الجيدة بالأسنان بعد العملية، بما في ذلك التفريش المنتظم واستخدام الخيط الطبي، يمكن أن يساعد في الحفاظ على نتائج التبييض لفترة أطول.

العادات الغذائية والأسلوب الحياتي: تناول الأطعمة والمشروبات التي تسبب التصبغ، مثل القهوة والشاي والنبيذ الأحمر، أو التدخين، يمكن أن يقلل من مدة بقاء نتائج التبييض.

الصحة العامة للأسنان: الأسنان الصحية والقوية عادة ما تحافظ على نتائج التبييض لفترة أطول من الأسنان الضعيفة أو المتضررة.

بشكل عام، يمكن أن تستمر نتائج تبييض الأسنان بالليزر من عدة أشهر إلى عدة سنوات. ومع ذلك، قد تحتاج بعض الأشخاص إلى جلسات تبييض إضافية أو العناية المنزلية للحفاظ على النتائج. من الأفضل دائمًا التحدث مع طبيب الأسنان للحصول على المشورة حول كيفية الحفاظ على نتائج تبييض الأسنان.

التبييض تحت اشراف الطبيب

وبعض النظر عن نوع التبييض الذى تفكر القيام به فمن الأفضل دائما أن تستشير طبيبك الخاص بك أولا لمعرفة ليس فقط ما هى الخيارات المتاحة لك ولكن أيضا أى منها ستكون آمنة بالنسبة لك .ولذا وقبل اتخاذ قرارك بأي شئ عليك الاتصال بنا لحجز موعد لمساعدتك فى الوصول الى افضل طريقة لتجميل اسنانك وليس تبييض الاسنان بالليزر فقط عند طبيب الأسنان

تكلفة تبييض الاسنان بالليزر في مصر

الكثير يعتقد ان تكلفة تبييض الاسنان بالليزر مكلفة بعض الشئ ولكن ما يدفع مقابل تلك النتائج الرائعة يعتبر لا شئ على الاطلاق امام ذلك المظهر الجمالى  والابتسامة الجذابة التى تحصل عليها لاتترد فى الاتصال بنا والحصول على افضل ابتسامة لأسنانك من خلال تبييض الاسنان بالليزر وتعتبر اسعار تبييض الاسنان بالليزر فى مصر من افضل الاسعار على الاطلاق فى افضل عيادات تبييض الاسنان فى القاهرة يمكنك القراءه اكثر عن حشو العصب فى الموقع وايضا يمكنك الاطلاع على معلومات اكثر عن علاج جذور الاسنان من الرابط

التبييض الضوئي للاسنان

في السنوات الأخيرة، أصبح تبييض الأسنان بالليزر  او ليزر الاسنان طريقة شائعة ومحببة للكثيرين لتحسين مظهر أسنانهم. ولكن ما هو تبييض الأسنان بالليزر؟ وما هي الأضرار المحتملة؟ وكم يكلف في مصر؟ في هذا المقال، سنتعرف على كل هذه الأسئلة وأكثر و عن جهاز تبييض الأسنان بالليزر.

تبييض الأسنان بالليزر هو عملية تجميلية تستخدم الليزر لتفتيح لون الأسنان. يتم ذلك عن طريق استخدام جهاز ليزر خاص ومركب تبييض يتم تطبيقه على الأسنان. الليزر يعمل على تفعيل المركب، مما يؤدي إلى تفتيح الأسنان و يوجد العديد من درجات تبييض الاسنان بالليزر .

أضرار تبييض الأسنان بالليزر

واحدة من الأسئلة الشائعة حول تبييض الأسنان بالليزر هي: هل هو مضر؟ الجواب يعتمد على حالة الأسنان واللثة. بشكل عام، يعتبر تبييض الأسنان بالليزر آمنًا إذا تم تنفيذه بواسطة طبيب أسنان محترف. ولكن، قد يشعر بعض الأشخاص بحساسية مؤقتة بعد العملية. إذا كانت لديك أسنان حساسة أو لثة متهيجة، فقد ينصح طبيب الأسنان بعلاجات بديلة.

سعر تبييض الاسنان بالليزر

بالنسبة للأسعار، يمكن أن تختلف كثيرًا بناءً على مكان العيادة وخبرة الطبيب. في مصر، يمكن أن يتراوح سعر تبييض الأسنان بالليزر من مئات إلى آلاف الجنيهات المصرية في جلسات تبييض الاسنان . ولكن، يجب أن تعتبر أن هذا الاستثمار في مظهرك وثقتك بنفسك.

مدة تبييض الاسنان بالليزر

بالإضافة إلى الأسعار، قد تتساءل عن مدة تبييض الأسنان بالليزر. النتائج تختلف بناءً على العديد من العوامل، بما في ذلك العادات الغذائية والتدخين والعناية الفموية. ومع ذلك، يمكن أن تستمر النتائج لعدة سنوات مع العناية المناسبة في تبيض الاسنان بالليزر .

نصائح بعد تبييض الاسنان بالليزر

بعد العملية، قد توجد بعض النصائح التي يجب اتباعها للحفاظ على بياض أسنانك. يجب تجنب الأطعمة والمشروبات الغنية بالألوان، مثل القهوة والشاي والنبيذ الأحمر، لأنها قد تصبغ الأسنان. كما يجب تنظيف الأسنان بانتظام واستخدام معجون أسنان يحتوي على مبيض.

سلبيات تبييض الاسنان بالليزر

ومع ذلك، قد تواجه بعض السلبيات عند تبييض الأسنان بالليزر. بالإضافة إلى الحساسية المؤقتة، قد يكون السعر مرتفعًا بالنسبة لبعض الأشخاص. وبالرغم من أن النتائج قد تستمر لعدة سنوات، لكنها ليست دائمة وقد تحتاج إلى جلسات تبييض إضافية في المستقبل.

في النهاية، يجب أن تتذكر أن تبييض الأسنان بالليزر هو عملية تجميلية والقرار يعتمد على الرغبة الشخصية في تحسين مظهر الأسنان. إذا كنت تفكر في هذا الإجراء، فمن الأفضل التحدث مع طبيب الأسنان لمعرفة ما إذا كنت مرشحًا جيدًا وما هي الخيارات المتاحة لك.

بغض النظر عن الطريقة التي تختارها لتبييض أسنانك، الأهم الأكبر هو الحفاظ على صحة الأسنان واللثة. تأكد من تنظيف الأسنان بانتظام، واستخدام الخيط الطبي، وزيارة طبيب الأسنان للفحوصات الدورية. هذه العادات البسيطة يمكن أن تساعد في الحفاظ على ابتسامتك بيضاء وصحية لسنوات عديدة.

تجربتي مع تبييض الاسنان بالليزر

في الختام، تبييض الأسنان بالليزر هو خيار جذاب للكثيرين يرغبون في تحسين مظهر ابتسامتهم. ولكن، مثل أي عملية تجميلية، من الأفضل أن تكون مستعدًا ومطلعًا. احرص على القيام بالبحث الكافي، والتحدث مع طبيب الأسنان، والنظر في جميع الخيارات المتاحة لك قبل اتخاذ قرار. وبغض النظر عن الطريقة التي تختارها، تذكر أن الابتسامة الأكثر جمالًا هي الابتسامة الصحية.

تبييض الاسنان بالليزر زووم

كيف يتم تبييض الاسنان بالليزر زووم هو إجراء تجميلي يستخدم لتفتيح لون الأسنان. يتم فيه استخدام جهاز زووم خاص ومركب تبييض يتم تطبيقه على الأسنان. الليزر يعمل على تفعيل المركب، مما يؤدي إلى تفتيح الأسنان.

الإجراء نفسه عادة ما يستغرق حوالي ساعة ويمكن أن يجعل أسنانك تبدو أكثر بياضاً بمقدار 8 درجات. يتم تطبيق جل الهيدروجين بيروكسايد على الأسنان، ثم يتم توجيه ضوء الليزر زووم على الأسنان لتفعيل الجل. هذا يؤدي إلى تفتيح الأسنان.

ومع ذلك، قد تشعر بعض الأشخاص بحساسية مؤقتة بعد العملية. ولكن، هذه الحساسية عادة ما تختفي بعد بضعة أيام. إذا كانت لديك أسنان حساسة أو لثة متهيجة، فقد ينصح طبيب الأسنان بعلاجات بديلة.