تبييض الاسنان بالليزر وتكلفته 1

وقد أصبح لتبييض الأسنان شعبيه متزايدة ونحن جميعا نواصل السعي لتحقيق الكمال اينستاجرام. وكما زاد طلبنا علي العلاج ، وكذلك توافر ، والوصول والتكنولوجيا وراء هذه العملية. إذا كنت تريد إصلاح سريع عن طريق شرائط تبييض الأسنان قبل الحزب ، وهو في المنزل عده يمكنك استخدام نفسك ، أو وظيفة مهنية في طبيب الأسنان ، وهناك العديد من الطرق للحصول علي تلك البياض لؤلؤي حتى أكثر بياضا. هنا ، ونحن نتحدث من خلال الخيارات الخاصة بك…

شرائط تبييض الأسنان
ولعل أسهل وأرخص طريقه لتبييض الأسنان ، وهذه الشرائط أيام متاحه بسهوله في معظم محلات التجميل ، بما في ذلك الاحذيه. شرائح تبييض كريست هي المفضلة في الولايات الامريكيه ، ولكن هنا يمكنك شراء خيارات أرخص التي تقدم نفس النتائج. بينما الإيجابيات تشمل تكلفه وسهوله التطبيق ، وشرائط اقل فعاليه من تبييض الأسنان المهنية ، لذلك إذا كنت بعد التحول الكامل ، يجب عليك ان تنظر في هذا الخيار بدلا من ذلك.

تبييض الأسنان علي الفحم
تبييض الأسنان يمكن ان يسبب بعض الحساسيات وعدم الراحة ، لذلك إذا كنت قلقا بشان هذا ، قد ترغب في النظر في نهج الطف حتى. مساحيق الفحم تعطي أسنانك نظيفه عميقة ، وتلميع وأزاله البقع كما تذهب ، كل ذلك دون الاضرار ألمينا علي أسنانك. إذا كنت بعد تغيير جذري علي الرغم من ذلك ، وهذا واحد لن يكون لك عن اسعار تبييض الاسنان بالليزر

 

 

وتدار هذه العملية تبييض المهنية في كرسي طبيب الأسنان ، وسوف أيضا تعيين عاده لك مره أخرى معظم المال من جميع الطرق. يتم تطبيق التبييض علي الأسنان ، ومن ثم يتم استخدام الليزر لتسخين العامل من أجل زيادة فعاليته. يمكن ان تستغرق كل جلسة حوالي ساعة ، وقد تحتاج إلى عدد قليل من المحاولات قبل ان تلاحظ تغييرا كبيرا. كما يتم استخدام هذه التركيزات العالية من التبييض خلال هذا العلاج ، فانه لا ينصح للأشخاص الذين يعانون من أسنان حساسة بشكل خاص. يجب ان يكون لديك أيضا فحص من قبل المهنية قبل الذهاب رئيس مع العلاج.

تبييض الأسنان المهنية تبيض
إذا كنت تريد ان تري تغييرا دراماتيكيا ، وتاتي بعيدا مع مجموعه يمكنك استخدامها في المنزل لاعلي شكا كلما كنت في حاجه ، ثم توجه إلى طبيب الأسنان الخاص بك للاستفسار عن التبييض المهنية. لقد جربناها بأنفسنا وهذا ما كنا نظنه:

ما تحتاج إلى معرفته

قبل ان تتمكن من المضي قدما مع التبييض المهنية ، وينصح بشده للبحث عن طبيب الأسنان الخاص بك لاجراء فحص كامل. يمكنهم التحدث عبر اي مخاوف قد تكون لديك فيما يتعلق بالعملية ، أيضا. واوصي الدكتور krystyna ، جراح الأسنان التجميلية والتجميل الوجه في استحي والضربة ، أيضا ان أزور اخصائي صحة قبل ان يخضع للعلاج ، من أجل أزاله تراكم البلاك والبقع التي تراكمت بين الزيارات. مره واحده بالنظر إلى كل واضح, وحذرت أيضا لي من الآثار الجانبية من بيروكسيد. نعم ، والحساسية ، ولكن أيضا الحاجة إلى قطع الاطعمه والمشروبات تلطيخ-اي كاري والنبيذ الأحمر والقهوة-إذا أردت ان نري أفضل النتائج.

العملية

وكانت عمليه إنشاء صواني التبييض طريقه أكثر وضوحا مما كنت أتصور. الدكتور krystyna تستخدم قوالب الطين لإنشاء صواني مخصصه لفمي-عمليه غير مريحه قليلا ، ولكن واحده التي استمرت مجرد دقائق. ثم ، 7-10 أيام في وقت لاحق بلدي الصواني كانت جاهزه لجمع. علي عودتي إلى استحي وضربه الدكتور krystyna اظهر لي كيفيه تطبيق التبييض علي الصواني ، وتطبيق كميه صغيره فقط من حقنه في كل الأسنان ‘ الأخدود ‘ التي أردت ان تبييض. كنت لاستخدام الصواني كل ليله بين عشيه وضحيها لمده أسبوعين لرؤية التحول بلدي.

كيف حصلت علي

هذه الصواني كانت سهله جدا للاستخدام-لا شيء مثل كعب التجنيب أعطيت كطفل بعد الأقواس-وفي الواقع خفيفه للغاية ومريحه لارتداء في الليل. انا لم تجربه الحساسية ، لذلك قررت ان تاخذ استراحة من تبييض كلما حصلت قرحه جدا ، ووجدت ان مجرد ليله واحده قباله وعاده ما تترك لي شعور العودة إلى وضعها الطبيعي مره أخرى في اليوم التالي.

 

وأود ان اوصي بشده التبييض لعدد من الأسباب. ليس فقط هو وسيله أمنه التي تضمن أفضل النتائج ، ولكنه يستمر أيضا لأطول وقت ، أيضا-ما يصل إلى 24 شهرا إذا كنت لا تزال لتجنب تلطيخ الاطعمه بعد العلاج. الفائدة الأخرى ، هو انه بمجرد ان يكون لديك الصواني المصنوعة يمكنك ببساطه شراء التبييض من طبيب الأسنان في كل مره كنت ترغب في الحصول علي العلاج من اعلي حتى لتكلفه صغيره نسبيا  من الان