اسعار الفينير للأسنان فى مصر هوليود سمايل 1

اسعار الفينير للأسنان فى مصر من افضل الاسعار على مستوى الدول العربية  هل سبق لك ان نظرت إلى ابتسامه المشاهير وتمني ابتسامتك يمكن ان تكون مثاليه علي قدم المساواة. حسنا ، ليس سرا كبيرا بين أطباء الأسنان ان معظم نجوم هوليوود لم يولدوا بأسنان مثاليه. بالنسبة للكثير من المشاهير ، يتم تحقيق ابتساماتهم في هوليوود بمساعده طب الأسنان التجميلي ، وخاصه الخزف القشرة.

فينير الاسنان

هي خيار كبير إذا كنت ترغب في تحسين مظهر ابتسامتك بكفاءة وكلفه معقول. بالمقارنة مع غيرها من إجراءات طب الأسنان التجميلية ، مثل زراعه الأسنان ، التيجان أو حتى تقويمات تقويميه ، القشرة هي اقل الغازية وغالبا ما تكون اقل تكلفه. لان القشرة هي اقل تعقيدا من هذه الخيارات الأخرى ، فهي أيضا واحده من أسهل الخيارات لتحول ابتسامه.

ويمكن استخدام القشرة لإصلاح وتجميل تصدع أو الأسنان الملونة ، وأطاله الأسنان القصيرة ، وإصلاح الفجوات بين الأسنان. القشرة هي قذائف مصنوعة من الخزف الملون الأسنان التي تناسب علي الجبهة من أسنانك. وهي الأكثر استخداما علي الأسنان الاماميه من الفك العلوي ، والتي تميل إلى إظهار أكثر عندما يبتسم شخص ما ، يضحك أو يتحدث.

عاده ما يتضمن اجراء القشرة بأكمله عده زيارات. الزيارة الاولي عاده ما تنطوي علي مناقشه مع طبيب الأسنان الخاص بك حول الأهداف لتصميم ابتسامتك الجديدة. في هذه الزيارة قد ياخذ طبيب الأسنان أيضا انطباعا (اي قالب) والاشعه السينية للأسنان.

في الموعد الثاني ، سيقوم طبيب الأسنان باعداد أسنانك للقشرة. سيقوم طبيب الأسنان بازاله كميه صغيره من ألمينا علي سطح كل الأسنان التي سيتم تغطيتها. وهذا يساعد القشرة تناسب بشكل صحيح وأمن ، ومع ذلك فانه يعني أيضا ان الاجراء القشرة لا رجعه فيه. التحول الناتج من ابتسامتك يستحق ذلك! في هذه الاثناء قبل موعدك التالي ، قد يعلق طبيب الأسنان القشرة المؤقتة لحماية أسنانك وجعلها تبدو أفضل مع ما هى ابتسامة هوليود 

ثم يتم إنشاء القشرة من قبل فني مختبر الأسنان ، استنادا إلى نموذج من ابتسامتك مصنوعة من العفن. يتم اختيار لون القشرة الخزف بعناية لتبدو طبيعيه مع الأسنان الموجودة لديك ، علي الرغم من انها بالطبع قد تكون أكثر بياضا من أجل تحسين مظهر ابتسامتك. الخزف هو ماده كبيره للقشرة لأنها دائمة ونسيجه مشابه جدا لتلك الأسنان ، بما في ذلك كيف يمتص ويعكس الضوء من اسعار هوليود سمايل

في آخر موعد لك ، سيتاكد طبيب الأسنان من ان القشرة جاهزه لتناسب أسنانك ، أو تشذيبها ، أو اجراء تعديلات لونيه حسب الضرورة. يتم لصق القشرة علي الأسنان باستخدام الاسمنت الأسنان الخاصة ، واللون الذي يمكن تعديلها للمساعدة في التاكد من القشرة الخاصة بك تبدو طبيعيه. مره واحده في مكان القشرة علي الأسنان الخاصة بك ، وطبيب الأسنان يستخدم ضوء خاص لتتصلب الاسمنت ، لذلك يربط القشرة الخاصة بك إلى الأسنان بسرعة كبيره وللتعرف اكثر عن تبييض الاسنان بالليزر .

يجب عليك رعاية القشرة تماما كما كنت الرعاية للأسنان الطبيعية الخاصة بك ، بالفرشاة ، والخيط وزيارة طبيب الأسنان بانتظام لتنظيف الأسنان. علي الرغم من الخزف هو مقاومه وصمه عار ، انها لا تزال فكره جيده لتجنب الاطعمه التي يمكن ان وصمه عار أسنانك ، مثل القهوة والشاي ، أو النبيذ الأحمر ، لان هذا سوف يساعد علي التاكد من الأسنان الطبيعية الخاصة بك الاستمرار في المباراة القشرة الخاصة بك تعرف على اسعار زراعة الاسنان