اسعار تقويم الاسنان الشفاف و المعدنى

عندما تقرر الحصول علي التقويم سواء ان كان تقويم اسنان شفاف او معدنى و اسعاره    ، فانك  تاخذ خطوه هامه عندما يتعلق الأمر برعاية أسنانك. الأقواس ليس فقط تصحيح المحاذاة ومشاكل لدغه ، ولكنها يمكن ان تؤدي أيضا إلى ابتسامه جميله ، مما يتيح لك ثقة اضافيه لتتناسب مع صحة الفم المحسنة الخاصة بك.

عند النظر في العلاج التقويمي ، لديك عموما خيارين عندما يتعلق الأمر الأقواس: المعادن أو واضحة. وكلا الخيارين قابل للاستمرار ، ويوفر مجموعه من الفوائد التي ينبغي النظر فيها. إذا كنت تحاول معرفه ما إذا كانت الأقواس المعدنية الواضحة والصحيحة بالنسبة لك ، فاليك ما تحتاج إلى معرفته عن اسعار تقويم الاسنان

فوائد الأقواس المعدنية

الأقواس المعدنية اليوم علي الأرجح ليست تلك التي تتذكرها. العصابات المعدنية مع أقواس لا يجب ان تطبق علي كل الأسنان ، وأحدث التطورات قد خلقت الأسلاك التي هي اقل بكثير من التكرارات السابقة. بالاضافه إلى ذلك ، تقدم الأقواس المعدنية لتقويم الاسنان مستوي غير مسبوق من التحكم عندما يتعلق الأمر بعلاجك ، مما يسمح بنقل كل الأسنان إلى المكان الذي تحتاج اليه بالبالضبط.

الأقواس المعدنية تسمح الخاص بك فورت وورث, ويزفورد, غرانبوري أو azle تقويم الأسنان لتصحيح مجموعه من القضايا بسرعة وكفاءه, مع الأقواس التي هي أصغر بكثير من اي وقت مضي. بالاضافه إلى ذلك ، تتوفر النطاقات المتوافقة في مجموعه متنوعة من ألوان ، مما يسمح لأقواسك بان تكون ممتعه قليلا وشكلا من اشكال التعبير عن الذات من اسعار تقويم الاسنان

فوائد الأقواس واضحة

من المهم ان نلاحظ ان الأقواس واضحة والحلول مثل invisalign ليست هي نفس الشيء. نظام invisalign هو سلسله من الصواني القابلة للازاله المستخدمة لتصويب أسنانك. يتم تنظيم الأقواس واضحة من ناحية أخرى علي غرار الأقواس المعدنية التي يتم التزام بها لأسنانك. الفرق الحقيقي الوحيد هو انها مصنوعة من ماده شفافة أو السيراميك مصممه لمزج في مع أسنانك بدلا من المعدن الكلاسيكية منغم فضي.

الأقواس واضحة هي خيار كبير بالنسبة لأولئك الذين يفضلون نظره منفصلة ولكن ليست مرشحه ل invisalign. فهي ليست ملحوظة بشكل خاص ، مما يخلق جماليه عامه أكثر جاذبيه. الاضافه إلى ذلك ، فهي مناسبه لأي حاجه لتقويم الأسنان تقريبا ، وقد تقوم بتصويب ضرسك بسرعة أكبر من نظام invisalign قادر علي القيام به من \ .

ما الذي اخترته ؟

في نهاية المطاف ، فان القرار حول ما إذا كان لمتابعه المعادن أو الأقواس واضحة هو واحد الشخصية. يمكن لك فورت وورث ، ويزفورد ، غرانبوري أو azle اخصائي تقويم الأسنان مراجعه قضيتك وتساعدك علي جعل الخيار الأفضل للموقف الخاص بك فريدة من نوعها تعرف اكثر على اسعار زراعة الاسنان.