التقدم فى تكنولوجيا زراعة الاسنان فى مصر فى القرن 21

صناعة الأسنان تنمو بمعدل مذهل كل عام يمكنك الآن الاختيار من عدة زراعة أسنان التي هي أفضل من اطقم الأسنان المتحركة وفي كثير من الأحيان بسعر فعال من حيث التكلفة.

للاطلاع على مميزات تبييض الاسنان بالليزر يمكنك التصفح فى الموقع للتعرف على كافة التفاصيل .

هل تعلم أن  اسعار زراعة الاسنان في مصر هي من بين أرخص التكاليف في العالم؟ ويرجع ذلك إلى خبرة أكبر في الجراحة وإلى سهولة توافر المواد. (ليتسميدي) يمكن أن يساعدك في إيجاد أفضل و أكثر الخيارات تكلفة للعلاج في الخارج

أولئك الذين فقدوا الأسنان أو مجموعة من الأسنان يمكن الاستفادة من هذه تقنيات زرع الأسنان.

نظم تصوير أفضل

تخطيط كيفية الحصول على زرع الأسنان أصبح أسهل بسبب أسرع وأكثر دقة أجهزة الكمبيوتر ونظم التصوير. على سبيل المثال, التصوير بالرنين المغناطيسي و الأشعة المقطعية يمكن الآن الكشف عن المزيد من التفاصيل المريض الفم والأسنان هيكل ، مما يسمح أطباء الأسنان مثل الليزر الدقة على كيفية تنفيذ العمل.

خدمات استعادة الابتسامة يمكن أن تستخدم من CAD لنماذج 3D ، الذي يعطي المرضى خيارات أكثر,

زراعة أصغر
اختلاق زرع أسنان مصغر هو الآن إمكانية في تركيا وبعض أجزاء في العالم. في حين أن المعيار كان عرض 5 ملم ، اليوم denturists يمكن أن تجعل واحد في 3 ملم.

زراعة الأسنان الصغيرة أفضل لأنها أقل ملاحظة وهي ممتازة لأولئك الذين لديهم القليل إلى أي العظام أو الأنسجة اليسار. والنتيجة هي النجاح في ترميم العملاء وزيادة رضاهم.

تيجان واقعية
لا يزال هناك مجال للتحسين عندما يتعلق الأمر بالزراعة الطبيعية المظهر ، ولكن بمساعدة التكنولوجيا انها تحصل هناك.

الطابعات الثلاثية الأبعاد والمواد الجديدة جعلت تيجان الأسنان تبدو ، تشعر وتعمل مشابهة جدا للأسنان الحقيقية. العامل الجمالي للخروج والتواصل مع الآخرين دون الحاجة للقلق حول أن تكون محرجة.

تيتانيوم مع بنية تشبه العظام
التيتانيوم الخام يحاكي نسيج العظم الطبيعي ، الذي يعطيه “قبضة” أفضل للإستقرار وله معدل رفض أقل ، للإقلاع. أخصائي زرع الأسنان في تركيا سيكون قادرا على تقديم هذا بتكلفة أقل من أي بلد آخر.