أربع طرق لتقويم الاسنان حتى الان

أحدثت التكنولوجيا الجديدة ثورة في علاج تقويم الأسنان لمرضى اليوم ، مما جعل الإجراءات الصعبة ذات مرة سهلة مع أوقات تعافي أقصر ونتائج أسرع ، لتحولات الابتسامة الدائمة. يقدم تقويم الأسنان في دينتال كير رعاية تقويم الأسنان على مستوى عالمي للمرضى في جميع أنحاء شبه جزيرة نياجرا ، ونحن فخورون بأن نقدم لك أربعة من اتجاهات تقويم الأسنان الحالية والعلاجات التي يمكن أن تساعدك على تحقيق أهداف ابتسامتك في عام 2021.

علاج الأقواس التقليدية المتقدمة
الأقواس المعدنية التقليدية هي واحدة من العلاجات تقويم الأسنان الأكثر شعبية وبأسعار معقولة التي تضمن النتائج ، والآن هم أفضل من أي وقت مضى مع تحسين التكنولوجيا. الأقواس هي الآن خفيفة الوزن ومريحة وقابلة للتخصيص. يتم تحسينها بشكل أكبر من خلال أسلاك النحاس والتيتانيوم والنيكل القابلة للتكيف مع درجة الحرارة ، وأقواس الربط الذاتي (الشد الذاتي) ، ومجموعة متنوعة من التصاميم السرية أو الملونة ، لتناسب المرضى من جميع الأعمار.

التصوير الرقمي وتخطيط الابتسامة
لقد ولت أيام أخذ الانطباع اليدوي من الفم ، مرحبا البرمجيات الرقمية 3d التصوير! لا تسمح هذه التقنية فقط لأخصائي تقويم الأسنان الخاص بك بإنشاء عرض رقمي مفصل للغاية لفمك، ولكن يمكن استخدامه أيضا لتصور ابتسامتك بعد علاج تقويم الأسنان ، وتخصيص نوع العلاج لخلق ابتسامة أكثر ملاءمة لمظهرك الفريد. يتم أخذ الهيكل العام لوجهك في الاعتبار ، ومن المقرر أن يؤدي علاج تقويم الأسنان الخاص بك إلى نتائج متناغمة ، لضمان نتيجة مذهلة.

Invisalign
أصبح Invisalign شعبية للغاية لعلاج سوء الإطباق طفيفة واتقان الابتسامات بخفاء! بدلا من الأقواس التقليدية التي يمكن أن تؤثر على جماليات وجه مرتديها ، Invisalign هو نظام من الصواني البلاستيكية المخصصة تناسب تلبس على الأسنان ، وإزالتها أثناء الأكل والشرب. فهي خيار شائع بشكل خاص للبالغين والمراهقين الذين يريدون خطة علاج أقل اجتياحا غير ملحوظة عمليا.

أجهزة مرسى مؤقتة
عادة ما يتم وضع TADs ، مسامير التيتانيوم الصغيرة ، في الفك كجزء من جراحة الفم ، ولكن الآن لديهم العديد من التطبيقات ، حيث تحسنت تقنيتهم وأصبح وضعهم سهلا وغير مؤلم! تعمل العجائب كأجهزة تثبيت للتحكم في الحركة غير المرغوب فيها للأسنان ، لمنع سوء الإطباق ، والمساعدة في توجيه نمو الفك ، ويتم إزالتها في نهاية العلاج!

علاج تقويم الأسنان الخبير في تقويم الأسنان في شبه جزيرة نياجرا
مهمتنا في تقويم الأسنان نياجرا هو تحقيق أعلى مستوى في الرعاية تقويم الاسنان لمرضانا في جميع أنحاء شبه جزيرة نياجرا. يقدم فريقنا علاج تقويم الأسنان للأطفال والمراهقين والبالغين ، في بيئة مهنية وترحيبية. طلب موعد اليوم ، ومعا يمكننا خلق ابتسامة أحلامك عن اسعار زراعة الاسنان.