كيفية تحديد اسعار زراعة الاسنان

كيفية تحديد اسعار زراعة الاسنان

كيفية تحديد اسعار زراعة الاسنان

تكلفه زراعه الأسنان تختلف من المريض إلى المريض وتعتمد علي العديد من العوامل المختلفة فى مرحلة  هل ما قبل العلاج اللازمة ، علي سبيل المثال هل يوجد التهاب  فى اللثة ؟ كيف يزرع العديد من تحتاج إلى تعيين ؟ هل هناك ما يكفي من عظم الفك ، أو هو تراكم العظام المطلوبة ؟ التي يزرع والتي البناء السوبر–الأسنان الفعلية علي الجذور الاصطناعية–هي الأكثر ملاءمة بشكل فردي ؟

ابتسامه لا تقدر بثمن مع أطقم الأسنان ذات جوده عاليه بأسعار معقولة
واستنادا إلى التاريخ الطبي المفصل لمتطلباتك الشخصية ، فاننا نقوم بوضع خطه مفصله للتكاليف. في ذلك سوف تجد بشفافية تقسيم التكاليف الاجماليه من حيث الاستثمارات للتشخيص ، والعلاج ، والتخدير ، ويزرع وأطقم الأسنان (التيجان والجسور أو الاصطناعية القابلة للازاله المصنعة في المختبر الرئيسي في منزلنا). في ممارستنا ، ونحن نستخدم فقط نظم الزراعة السليمة علميا من الشركات المصنعة الرائدة. الاستثمارات لزرع الأسنان الواحدة عاليه الجودة تبدا في حوالي 6000 جنية  (بالاضافه إلى إنشاء التاج).

 

عوامل تحديد تكلفة زراعة الاسنان

كما تعلمون ، الجودة تاتي بسعر. وهذا ينطبق أيضا علي زراعه الأسنان. وفي حاله العروض التي تقل كثيرا عن أسعار السوق المعتادة ، يجب توخي الحذر: لا أحد لديه اي شيء للتخلي عنها ، بحيث في حاله “زراعه منخفضه التكلفة” التكاليف يجب بالضرورة ان ينقذ في الأماكن المناسبة. المدخرات المحتملة موجودة في الزرع نفسه وفي أطقم الأسنان الفعلية. وفي كثير من الأحيان ، لا تستخدم نظم زرع سليمه علميا وتصنع اللوازم التعويضية “في مكان ما” في الخارج. الجودة والقيمة العمل عاده ما تقع علي قارعه الطريق بسبب عدم وجود البحوث والعلوم والتدريب. والنتيجة المنطقية: عدم كفاية الدقة والملاءمة والجماليات! الضمان وربما قطع الغيار اللازمة في تاريخ لاحق ؟ في الغالب تحريف.

دكتور زراعة الاسنان المثالى و اسعار زراعة الاسنان الجيدة

هذا هو السبب ، وليس اقلها من عقود من الخبرة ، ونحن نركز بشكل خاص علي نظم الزراعة السليمة علميا والمثبتة ، والتي تنعكس أيضا في التنوع الشديد للخدمات التالي المرونة من حيث التصميم الخارجي. نحن تصنيع التيجان والجسور أو بدائل الأسنان الأخرى المرفقة ليزرع لاقصي قدر من الدقة والجماليات مع أحدث التقنيات العالية الأساليب (بما في ذلك CAD/CAM التكنولوجيا) في المختبر الرئيسي لدينا في المنزل.

للحصول علي ابتسامه مثاليه ، ان يبقي–حتى عند النظر في محفظتك!احجز الان واحصل على افضل اسعار زراعة الاسنان