تساؤلات عن تبييض الاسنان بالليزر

إذا كنت تحب  الشاى أو القهوة— إذا كنت تحب الحياة ، فقد تكون قد لاحظت ان أسنانك ليست بيضاء كما كانت. — قد تتساءل عما إذا كانت أسنانك من اي وقت مضي  كانت بيضاء حقا. ولكن ، سواء كانت أسنانك صفراء اللون لأسباب  وراثية أو نمط الحياة ، هناك المزيد من الطرق لجعلها أكثر بياضا  يمكنك  التحدث إلىنا  ومناقشة كل ذلك مع  طبيب الأسنان التجميلي الدكتور طارق مصطفى عبد العزيز استاذ طب الاسنان بجامعة عين شمس لمعرفه ما هي الخيارات الخاصة بك وما يمكن توقعه وما هى اسعار تبييض الاسنان بالليزر.

 

لماذا لا تكون أسناني أكثر بياضا ؟

لون أسنانك يرجع  إلى أمرين: سمك مينا الأسنان الخاصة بك ، وما إذا كان ملطخه ألمينا. “علم الوراثة يلعب دورا في اللون, ” يقول ميلو. مينا رقيقه شفافة ، والكشف عن الجزء الداخلي الأصفر من الأسنان ، في حين ان طبقه أكثر سمكا ومبهمه من ألمينا يجعل الأسنان أكثر بياضا وأكثر إشراقا. ولكن اي نوع من ألمينا يمكن ان تصبح ملطخه من البلاك والبكتيريا ، واستخدام التبغ ، وبعض الادويه الموصوفة ، والطعام والشراب بألوان الداكنة. يقول الدكتور ميلو: “القاعدة الجيدة التي يجب اتباعها هي ان اي طعام أو شراب يمكن ان يلطخ الملابس يمكن ان يلطخ أسنانك أيضا.اي طعام أو شراب يمكن ان يعمل على تصبغ  الأسنان الخاصة بك.

ما هي خياراتي للحصول علي أسنان أكثر بياضا ؟

للحصول علي النتائج الأسرع والأكثرانجازا  ، تبييض الاسنان بالليزر فى دينتال كير كلينيك . فانها سوف تطبق منتج تبييض مركزه للغاية مباشره إلى أسنانك وتسريع عمليه تبييض مع ضوء خاص من الليزر. وبعد اقل من ساعتين ، ستكون أسنانك أخف من ثلاث إلى ثماني درجات

.

كيف يجب ان استعد لتبييض أسناني ؟
قبل إدخال منتجات التبييض القاسية ، من المهم ان يكون فمك في صحة جيده بشكل عام. وهذا يعني: لا تجاويف في حاجه إلى ملء ، لا تسوس الأسنان ، لا الجذور المكشوفة أو نزيف اللثة. إذا كنت تستطيع جدوله تنظيف الأسنان نصف السنوية وتلميع قبل تبييض ، وتضيف ، عليك تحسين اثار تبييض.

ما الذي يجب ان أتوقعه اثناء وبعد تبييض أسناني ؟
تبييض الاسنان  عملية  مريحه اقل ما يقال و تستحق ذلك تماما. ستكون مستلقيا وفمك مفتوحا لمده واحده إلى ثلاث جولات من التبييض لمده 15 دقيقه احضر بلسم الشفاه حتى لا تجف شفتيك ، وسماعات الراس الخاصة بك حتى لا تشعر بالملل.

سواء كنت تبيض في مكتب طبيب الأسنان أو علي الاريكه الخاصة بك ، يمكنك ان تتوقع ان تكون الأسنان أكثر حساسية من المعتاد في الأيام التالية. بالنسبة لي ، والتي تراوحت بين الحساسية الشاملة للاطعمه الساخنة والباردة ومقدد إلى وخز عرضيه من الم العميق داخل الأسنان. خذ مسكنا للألم مثل موترين قبل ان تبدا التبييض ، وكرر وفقا للتعليمات علي الزجاجة. قد تحتاج أيضا إلى مبادله بشكل مؤقت فرشاه الأسنان الخاصة بك لأحد مع شعيرات ناعمه اضافيه.