الفينير و اللومينير و اسعار هوليود سمايل 2021

اسعار الفينيرز مقابل اللومينيرز  فى مصر ؟

التفكير في الحصول علي الفينيرز التقليدية أو اللوميير ؟ العوامل التى تؤثر   علي مقدار المبلغ الذي تدفعه.

ما هي الفينيرز ؟

هي قشور رقيقه توضع فوق أسنانك لتغطيه الرقائق أو البقع أو الفجوات بين الاسنان.

 

اللومينيرز هي علامة تجارية من الفينير  ، وطبيب الأسنان الخاص بك يمكن ان تساعدك علي اتخاذ قرار ما هو المناسب لحالتك

 

 

ما هي تكلفه الفينيرز  مقابل لومينير ؟

 

عوامل اختلاف اسعار هوليود سمايل سواؤ بالفينيرز او اللومنير

 

وتشمل العوامل التي تؤثر علي السعر موقع عيادة الاسنان ، وطبيب الأسنان وعدد الاغشيه التي تحصل في وقت واحد.

 

 

أسال طبيب الأسنان عن مدي الخبرة التي لديه مع القشرة بشكل عام ، وخاصه مع النوع الذي تختاره. طبيب الأسنان عديم الخبرة قد لا تضع القشرة بشكل صحيح ، وهذا قد يتطلب عده رحلات إلى طبيب الأسنان ان يكون ذلك ثابتا.

منم

قد يكون من السهل إصلاح بعض المشاكل سيتم تغطيتها من قبل طبيب الأسنان الخاص بك ، ولكن المشاكل الأخرى المتعلقة بوضع غير صحيح قد تكون مسؤوليتك. أسال ما إذا كان العمل الأسنان مضمون والي متى.

 

 

 

الفرق بين الفينير واللومينيرز الذى يحدد اسعار الفينير للأسنان ؟

قشره تقليديه عاده حوالي 0.5 ملليمتر سميكه, حيث ان [لومينيرس] عاده 0.3 ملليمتر سميكه. العديد من المرضي وأطباء الأسنان يفضلون العلامة التجارية لومينيرز علي القشرة التقليدية لأنهم ارق وأسهل لوضع علي الأسنان.

 

ومع ذلك ، لأنها ارق من القشرة الأخرى ، قد يكون من الصعب علي اللومينيرز لإخفاء الأسنان المشوهة. إذا كانت أسنانك ملطخه بشده ، فقد لا يكون هناك ما يكفي من المواد لإخفاء البقع ، وقد يكون الفينير خيارا أفضل.

 

 

هل يغطي تامين الاسنان تكلفة هوليود سمايل  ؟

معظم خطط التامين علي الأسنان لا تغطي تكلفه الفينير لأنها تعتبر عمليه تجميلية. تحقق من خطتك أو اتصل بوكيل التامين لمعرفه ما إذا كان المؤمن سيغطي جزءا من التكلفة.

 

 

 

ما هي عوامل السعر الأخرى التي يجب ان اعتبرها فى اسعار هوليود سمايل  ؟

قبل ان يتمكن طبيب الأسنان من إعطائك عرض أسعار ، سيفحص أسنانك للوصول إلى صحتها العامة ويساعدك علي تحديد ما إذا كان اللومينيرز خيارا جيدا لتصحيح اي مخاوف لديك حول مظهر أسنانك تبييض الاسنان بالليزر.

 

معظم أطباء الأسنان يفضلون متابعه مع المرضي حوالي أسبوعين بعد الاجراء لضمان المناسبة ووضع. يمكنك الاستفسار عما إذا كان هذا الموعد مغطي بالسعر المعروض أو بتكلفه اضافيه.

 

أسال أيضا عن ضمان طبيب الأسنان علي العمل المنجز وطلب معلومات عن ضمان الشركة المصنعة. سيقوم معظم أطباء الأسنان بإصلاح اي مشاكل تتعلق بالاحتواء أو الوضع ، ولكن قد يفرض البعض الآخر رسوما لاستبدال القشرة ويمكنك القراءه اكثر عن حشو العصب من خلال زيارة المقالات الاخرى.

 

هل كان لديك القشرة أو اللومينيرز وضعت علي أسنانك ؟ أخبرنا عن التجربة في قسم التعليقات أدناه يمكنكم الاطلاع على اسعار زراعة الاسنان من هنا .